أخبار وأحداث

سلام تحصل على جائزتين ضمن جوائز جلوبال براندز 2022



الرياض، المملكة العربية السعودية – 11 ديسمبر 2022: فازت "سلام" بجائزتين هذا العام عن فئة "أكثر علامة تجارية سعودية ابتكاراً في قطاع الاتصالات" وفئة "أسرع علامة تجارية سعودية نمواً في قطاع الاتصالات" خلال الدورة العاشرة من "جوائز مجلة جلوبال براندز 2022" التي أقيمت بدبي، تقديراً لأداء الشركة المتميز في قطاع تقنية المعلومات والاتصالات في المملكة. 

وتفخر "سلام" بكونها إحدى شركتي الاتصالات السعوديتين الوحيدتين ومن بين شركات الاتصالات القليلة في منطقة الشرق الأوسط التي تم تكريمها منذ عام 2018 إلى جانب عدد من الشركات العالمية الرائدة، ما يعكس الجهود الكبيرة التي تبذلها الشركة لتقديم خدمات وتجارب متميزة في سوق تسيطر عليه شركات كبرى في القطاع. 

ويحرص نهج "سلام" المبتكر الذي يجمع بين تقديم الخدمات في متاجر التجزئة وعبر القنوات الرقمية، إلى جانب الخيارات المتزايدة من الحلول العصرية، على الارتقاء بخدمات الاتصالات التقليدية وتقديم تجارب غنية تمنح العملاء إمكانية تجربة أنماط حياة رقمية بلا حدود.

ويعكس هذا التكريم ريادة الشركة في قطاع الاتصالات وقدرتها على تمكين مسيرة التحول الرقمي في المملكة بما يساهم في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030. 


Salam سلام

لقد قمنا بتحديث سياسة الخصوصية الخاصة بنا لتعزيز خصوصية المستخدم ، أضغط هنا لمشاهدة التحديث..

إغلاق