تعدّ خدمة Fiber to the Room (FTTR) من سلام أحدث التقنيات التي تعتمد على اتصال الألياف الضوئية لكل غرفة لتوفير وصول جيجابايت لاسلكي في كل مكان. توفّر كلاً من وحدات Master و slave FTTR اتصال Wi-Fi 6 بحيث يمكن لكل ركن من أركان الغرفة والمنزل بأكمله الوصول إلى سرعة جيجابت. كما تتيح الخدمة إنترنت بأعلى سرعة (أعلى من 1 جيجابت في الثانية) ذو موثوقية أعلى من الإيثرنت أو الكابل المحوري (coaxial). توفر خدمة FTTR تغطية واي فاي مزدوجة لكل غرفة بسرعة عالية وثبات لبث مقاطع الفيديو بدقة 8K HD وتجربة الألعاب وتوفر سرعة شبكة محسّنة وتغطية شبكة داخلية مضمونة مع اتصال Wi-Fi 6.
تغطية واي فاي 6 جيجابايت مزدوج النطاق في كل غرفة
تغطية شبكة مضمونة في المناطق الداخلية.
تدفق بدقة 8K وتجربة ألعاب خالية من التأخير والإنقطاع.
خدمة FTTR من سلام هي - حل Wi-Fi شامل من الألياف الضوئية للغرفة يقوم بتمديد الألياف الضوئية مباشرة إلى كل غرفة، مما يضمن تغطية جيجابايت في كل مكان في المنزل.
• تفضل بزيارة موقعنا على الإنترنت: salam.sa • تفضل بزيارة بوابة سلام الإلكترونية لخدمة العملاء: e-care.salam.sa
ما لم يقتضي السياق خلاف ذلك، يكون للكلمات والمختصرات التالية المعاني الموضحة أدناه:
"العقد" يقصد به جميع ما ورد في هذه الوثيقة واى وثيقة يشار اليها وايضًا أحكام وشروط الهيئة. "الهيئة" تعني هيئة الاتصالات و الفضاء والتقنية في المملكة العربية السعودية. "الشركة او سلام" تعني شركة الاتصالات المتكاملة المحدودة. "المعدات" تعني المعدات اللازمة لاستقبال وتشغيل الخدمة/الخدمات. "الخدمة" تعني الخدمة/الخدمات التي تقدمها الشركة، والتي اختارها العميل وفقًا لعقد الاشتراك. "العميل" يعني الشخص الطبيعي أو الاعتباري الذي يطلب الخدمة من الشركة. "فترة الاشتراك" تعنى مدة التعاقد التي وافق عليها العميل والمحددة في عقد الاشتراك .
"عقد الاشتراك" يعني طلب التعاقد لطلب الخدمة وموافقة العميل على الرسوم المتعلقة بهذا العقد.
2. مرجعية العقد:
تخضع الخدمة / الخدمات التي تقدمها الشركة بموجب هذا العقد للشروط و الأحكام الواردة في تنظيمات حماية حقوق مستخدمي خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات وشروط تقديم الخدمات يوليو 2020 م والمنشورة بهذا الرابط )لائحة حماية حقوق المستخدمين والمعتمدة من الهيئة بالقرار رقم 1441/423 وتاريخ 1441/12/27 هـ ، ثم هذا العقد على التوالي.
3. مدة العقد:
مدة الاشتراك في الباقة – 24 شهر تبدا من تاريخ تفعيل الخدمة. مدة العقد مساوية لمدة الاشتراك التي وافق عليها العميل في عقد الاشتراك ("المدة الاولية") والتي تبدأ من تاريخ تشغيل الخدمة. ويتم تجديد هذا العقد تلقائيًا لمدد مماثلة للمدة الاولية ("المدد المجددة") ما لم يتم إنهاؤها على النحو المنصوص عليه في هذا العقد.
4. أحكام عامة:
4.1. تستخدم الشركة بروتوكول )Dynamic Host Configuration Protocol (DHCP الذي يمكنها تلقائيا من تعيين بروتوكول الإنترنت (IP) للخدمة. 4.2. حقوق الملكية الفكرية الخاصة بالخدمة المقدمة من قبل الشركة، أو وكلائها، أو الموردون أو الشركات التابعة لها أو المرخصين أو غير ذلك من قبل مالكي تلك المواد، محفوظة ومحمية بموجب قوانين حقوق النشر والمعاهدات الدولية. 4.3. لا يجوز للعميل إعادة بيع الخدمة، أو خلاف ذلك مثل توزيع الخدمة أو أي جزء منها إلى أي طرف ثالث دون الحصول على موافقة خطية من قبل الشركة حيث أن هذه الخدمة مقدمة الى وحدة سكنية واحدة فقط. 4.4. يحق للعميل الحصول على نسخة من هذا العقد . 4.5. يعتبر العميل مسؤول مسؤولية تامة عن جميع المعلومات المسجلة في هذا العقد ويتحمل العميل اي مسؤولية تجاه اي معلومات خاطئة كما يتوجب على العميل اخطار الشركة عند تغيير اي معلومات في هذا العقد. 4.6. تلتزم الشركة بتزويد العميل بالخدمة المطلوبة بعد أ( استيفاء جميع الشروط المطلوبة للخدمة ، ب( بما يتوفر من الامكانيات التقنية للشركة والمتطلبات في محل تواجد العميل. 4.7. يكون العميل مسؤولا عن حماية الأجهزة التي تقدمها الشركة ضد الفيروسات أو الرسائل الضارة التي قد تؤثر على الأجهزة. وفي حالة تعطل الأجهزة بسبب سوء استخدام أو إهمال العميل، يوافق العميل على دفع تعويض يعادل قيمة تصليح أو استبدال الجهاز .
4.8تضمن شركة سلام لعملائها المشتركين في خدمة النطاق الثابت عبر الالياف الضوئية سرعة تنزيل للخدمه لا تقل عن 70% من سرعة التنزيل المحددة في عقد الاشتراك.
.4.9يحصل عملاء شركة سلام على رقم هاتف أرضي مجاني مع جميع الباقات المفوترة لخدمة النطاق الثابت عبر الألياف الضوئية
4.10 يمكن للعميل القيام بـ ترقية / خفض السرعة
. 4.11 إذا أراد أي عميل تحويل خدمة FTTR إلى FTTH خلال فترة العقد (24 شهرًا) ، فسيتم تطبيق الشرط الجزائي على العميل للشهور المتبقية من العقد. أو بمجرد إكمال العميل لعقد FTTR لمدة 24 شهرًا ، سيعود العميل إلى السعر العادي للباقة الاساسية
4.13 تضمن شركة سلام ما توافر الخدمة بنسبة 99.98% من وقت التشغيل لشبكتها باستثناء اوقات أعمال الصيانة المجدولة. و يمكن تعريف توافر الخدمة بأنه نسبة عدد الساعات التي تتوفر فيها الخدمات المقدمه للاستخدام من خلال العميل في موقع معين مقسمة على عدد الساعات في الشهر الميلادى .
ﺑﺎﻗﺔﻻﺷﺘﺮاك
ﺳﺮﻋﺔاﻟﺘﺤﻤﻴﻞ
ﺳﺮﻋﺔاﻟﺮﻓﻊ
عدد الاجهزة
رسوم الاشتراك ( بالريال )
300ﻣﻴﺠﺎﺑﺖ/اﻟﺜﺎﻧﻴﺔ
ﺗﺼﻞاﻟﻰ300ﻣﻴﺠﺎﺑﺖ/اﻟﺜﺎﻧﻴﺔ
ﺗﺼﻞاﻟﻰ100ﻣﻴﺠﺎﺑﺖ/اﻟﺜﺎﻧﻴﺔ
1+1
399
500ﻣﻴﺠﺎﺑﺖ/اﻟﺜﺎﻧﻴﺔ باقة البث
ﺗﺼﻞاﻟﻰ500ﻣﻴﺠﺎﺑﺖ/اﻟﺜﺎﻧﻴﺔ
ﺗﺼﻞاﻟﻰ125ﻣﻴﺠﺎﺑﺖ/اﻟﺜﺎﻧﻴﺔ
1+1
469
1000ﻣﻴﺠﺎﺑﺖ/اﻟﺜﺎﻧﻴﺔ
ﺗﺼﻞاﻟﻰ1000ﻣﻴﺠﺎﺑﺖ/اﻟﺜﺎﻧﻴﺔ
ﺗﺼﻞاﻟﻰ300ﻣﻴﺠﺎﺑﺖ/اﻟﺜﺎﻧﻴﺔ
1+1
1099
5. الفواتير وطرق الدفع:
يوافق العميل على دفع جميع الرسوم والفواتير لاستخدام الخدمة / الخدمات المقدمة من الشركة وفقاً لما يتم تحديده في عقد الاشتراك عن طريق خدمة سداد أو بالبطاقة الائتمانية. ويستحق العميل خصم بقيمة 10% في حال الدفع بالبطاقة الائتمانية. .5.2 بالنسبة للباقات لاحقة الدفع : 5.2.1 ستقوم الشركة باصدار الفواتير الشهرية في نهاية كل شهر ميلادي. 5.2.2 يلتزم العميل على بدفع قيمة الاشتراك الشهري اضافة الى قيمة اى خدمات أخرى اشترك بها العميل في غضون 26 يوما من تاريخ اصدار الفاتورة. 5.2.3 يوافق العميل على دفع مبلغ تأمين يعادل قيمة اشتراك شهر قبل تفعيل الخدمة وسيتم ارجاع مبلغ التأمين الى العميل في نهاية المدة الاولية أو تسوية المبلغ مع قيمة أخر فاتورة في نهاية المدة الاولية. ولا يحق للعميل المطالبة باسترداد مبلغ التأمين في حال الانهاء المبكر للخدمة قبل اكمال المدة الاولية. 5.2.4 يؤجل سداد رسوم تأسيس الخدمة لحين انتهاء مدة التعاقد وفقاً للآلية المحددة في حقل الشروط الجزائية ويعفى المشترك من سداد هذه الرسوم بشرط استمرار الخدمة لديه مفعلة لمدة (24) شهر من تاريخ التفعيل. 5.3 يقوم العميل بدفع قيمة الاجهزة وقيمة خدمات التركيب والتفعيل التي تقدمها له الشركة إما على أقساط شهرية أو القيمة الكاملة بناء على نوع الخدمة ما لم تقدم الشركة الجهاز وخدمات التركيب والتفعيل للعميل كجزء من عرض ترويجي تقدمه الشركة وفقا لعقد الاشتراك. 5.4 للشركة الحق في الإعلان عن عروض ترويجية التي قد تنطبق أو لا تنطبق على هذا العقد. 5.5 إذا كان العميل مشترك في خدمة الدفع التلقائي عن طريق بطاقات الائتمان، فستقوم الشركة بخصم الرسوم من بطاقة الائتمان الخاصة بالعميل تلقائياً عند استحقاق رسوم الاشتراك للخدمة/للخدمات المقدمة. 5.6 في حال إلغاء البطاقة الائتمانية المخصصة للتسديد التلقائي، يجب على العميل الاتصال بمركز خدمة العملاء (رقم 0000 500 800) أو ابلاغ اقرب مكتب اشتراكات خاص بالشركة خطيا خلال مدة لا تقل عن ثلاثين ( 30 ) يوما قبل هذا الإلغاء، كما يلتزم العميل بتوفير وسيلة دفع بديلة مقبولة لدى الشركة.
6. طلبات تعليق الخدمة أو نقلها أو إنهائها:
6.1 للشركة الحق في تعليق أو انهاء هذا ﻌﻘﺪ إذا ﻟﻢ ﻳﻠﺘﺰم اﻟﻌﻤﻴﻞ ﺑﺄي ﻣﻦ ﺑﻨﻮد ﻫﺬا اﻟﻌﻘﺪ أو ﺑﺴﺒﺐ ﻋﺪم دﻓﻊ اﻟﺮﺳﻮم ﻣﻦ ﻗﺒﻞ اﻟﻌﻤﻴﻞ أو بناء على طلب الهيئة. 6.2 يمكن للعميل طلب اﻠﺨﺪﻣﺎت اﻟﻤﺬﻛﻮرة ادﻧﺎه واﻟﺘﻲ ﻳﻤﻜﻦ اﻟﺤﺼﻮل ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻋﻦ ﻃﺮﻳﻖ اﻻﺗﺼﺎل ﺑﻤﺮﻛﺰ ﺧﺪﻣﺔ اﻟﻌﻤﻼء أو ﺑﺰﻳﺎرة أﺣﺪ ﻣﻜﺎﺗﺐ اﻟﺸﺮﻛﺔ والتي تخضع لدفع العميل رﺳﻮم ﻣﺤﺪدة ﻧﻈﻴﺮ ﻗﻴﺎم اﻟﺸﺮﻛﺔ ﺑﺘﻨﻔﻴﺬﻫﺎ ﻛﻤﺎ ﻫﻮ ﻣﺬﻛﻮر ﻻﺣﻘﺎ. 6.3 في حالة عدم استخدام العميل لأى من خدمات الخط الأرضي لمدة 90 يوم ، فيستم ايقاف الخط الارضي وفصله وفقاً لتعليمات الهيئة ولا يمكن للعميل استرجاعه مره اخرى. 6.4 جدول الخدمات
#
ﻧﻮع اﻟﻄﻠﺐ
اﻟﺮﺳﻮم*
1
ﻧﻘﻞ اﻟﺨﺪﻣﺔ FTTR من مكان الى اخر في نفس المنزل
ريال سعودي 1,495
2
تعليق الخدمة بناء على طلب العميل بحد اقصى 6 مرات خلال مدة العقد
تعرفة الاتصال خارج شبكة سلام الثابتة ( للهاتف المحمول ) بعد استهلاك الدقائق المضمنة فيها
0.15 ريال لكل دقيقة
7
تعرفة الاتصال خارج شبكة سلام ( للهاتف الثابت )
0.03 ريال لكل دقيقة
8
تغيير جهاز الراوتر بسبب خلل ناتج عن سوء استخدام العميل
1000 ريال
9
تغيير جهاز EDGE ONT1 بسبب خلل ناتج عن سوء استخدام العميل
600 ريال
10
تغيير جهاز Orbit بسبب خلل ناتج عن سوء استخدام العميل
517.5 ريال (يمكن تقسيطها حتى نهايه العقد)
*الرسوم المذكورة اعلاه تشمل ضريبة القيمة المضافة
** غرامة الانهاء المبكر للخدمة هي تعويض عن رسوم تأسيس الخدمة وقيمة جهاز اوربت والتي أجلت الشركة مطالبة العميل بسدادها لاجل اعفاء العميل منها في حال اكمال المدة الاولية.
7. حدود الضمان والمسؤولية:
.7.1 ما لم ينص صراحة على غير ذلك في الشروط الواردة في هذا العقد وشروط الخدمة المعتمدة من قبل الهيئة فإنه: .7.1.1 بموجب هذه الاتفاقية لا تقدم الشركة اي تعهدات أو ضمانات سواء كانت علنية أو ضمنية بما فيها (1) عدم انتهاك الحقوق الشخصية للمشترك أو أية إطراف أخرى، (2) حماية العميل من أخطار الإنترنت و الاختراقات، (3) ملائمة الخدمات المقدمة بموجب هذه العقد لإغراض أخرى. 7.1.2 الشركة غير مسئولة عن أي خسائر مباشرة أو غير مباشرة أو عرضية ،أو أية خسارة غير متوقعة ناتجة من انقطاع الخدمة التي يمكن أن يتعرض لها العميل. 7.1.3 الشركة غير مسؤولة عن ضعف الخدمة داخل المنزل بسبب وجود عوازل
8. مجمل الاتفاق:
.8.1 هذا العقد يشكل اتفاق كامل بين الشركة والعميل .8.2 في حال نشوء أي تعارض ما بين النصّ الإنجليزي والعربي، يكون النص العربي لهذا العقد هو النص المعتمد والقانوني والذي يجب الرجوع إليه. .8.3 في حال نشوء أي نزاع أو اعتراض بين العميل والشركة ، يحق للعميل تقديم اعتراضه للشركة عن طريق الاتصال بخدمات العملاء على الرقم 8005000000 أو عن طريق موقع الشركة على الانترنت salam.sa وفي حالة عدم الوصول الى حل ، يحق لاي من الطرفين احالة النزاع الى هيئةالاتصالات و الفضاء والتقنية للفصل فيه بحكم نهائي ملزم للطرفين.
بتوقيع هذا العقد يوافق العميل بهذه الشروط والأحكام التي تنظم العلاقة بين العميل والشركة ويقر العميل بحصوله على نسخه من هذا العقد.
لقد قمنا بتحديث سياسة الخصوصية الخاصة بنا لتعزيز خصوصية المستخدم ،
أضغط هنا
لمشاهدة التحديث..