آلية معالجة الشكاوى

كيف تعمل!

  • يمكن لجميع مستخدمي خدمات سلام في قطاعات الأفراد أو الأعمال تقديم شكواهم بخصوص الخدمات المقدمة لهم.
  • تقديم الشكاوى متاح لجميع المستخدمين عن طريق إحدى الطرق التالية:
  • الاتصال بمركز العملاء على الرقم 8005000000
  • القيام بتعبئة نموذج طلب الشكوى في موقع الشركة الالكتروني salam.sa/ar/support/complaints
  • المراسلة الفورية عن طريق موقع الشركة
  • زيارة أحد فروع الشركة
  • مراسلة حساب الشركة عن طريق شبكات التواصل الاجتماعي.
  • بعد تقديم الشكوى، سيتم إشعار المستخدم بأنه تم رفع طلب لحل شكواه وتزويده برقم مرجعي للمتابعة مع الوقت المتوقع لحل الشكوى عن طريق ارسال رسالة نصية او الكترونية.
  • الوقت المتوقع لحل جميع الشكاوى لا يتجاوز خمسة ايام.
  • إذا لم يتم حل الشكوى خلال خمسة ايام، ستقوم الشركة باخطار المستخدم عن طريق رسالة نصية أو الكترونية عن سبب التأخير في حل الشكوى مع تزويده بوقت متوقع لحل الشكوى.

Salam سلام

لقد قمنا بتحديث سياسة الخصوصية الخاصة بنا لتعزيز خصوصية المستخدم ، أضغط هنا لمشاهدة التحديث..

إغلاق