آلية معالجة الشكاوى

كيف تعمل!

  • يمكن لجميع مستخدمي خدمات سلام في قطاعات الأفراد أو الأعمال تقديم شكواهم بخصوص الخدمات المقدمة لهم.
  • تقديم الشكاوى متاح لجميع المستخدمين عن طريق إحدى الطرق التالية:
  • الاتصال بمركز العملاء على الرقم 8005000000
  • القيام بتعبئة نموذج طلب الشكوى في موقع الشركة الالكتروني salam.sa/support/complaints
  • المراسلة الفورية عن طريق موقع الشركة
  • زيارة أحد فروع الشركة
  • مراسلة حساب الشركة عن طريق شبكات التواصل الاجتماعي.
  • بعد تقديم الشكوى، سيتم إشعار المستخدم بأنه تم رفع طلب لحل شكواه وتزويده برقم مرجعي للمتابعة مع الوقت المتوقع لحل الشكوى عن طريق ارسال رسالة نصية او الكترونية.
  • الوقت المتوقع لحل جميع الشكاوى لا يتجاوز خمسة ايام.
  • إذا لم يتم حل الشكوى خلال خمسة ايام، ستقوم الشركة باخطار المستخدم عن طريق رسالة نصية أو الكترونية عن سبب التأخير في حل الشكوى مع تزويده بوقت متوقع لحل الشكوى.