أخبار وأحداث

سلام تهنئ بنجاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بجدة


الرياض: أعلنت شركة «سلام» عن مشاركتها في نجاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بجده، والذي يُعتبر أول مهرجان سينمائي دولي في المملكة، تقدمه وزارة الثقافة السعودية، بهدف دعم قطاع الأفلام في المملكة، وإثراء المحتوى السينمائي المحلي. ويحظى المهرجان بمشاركة عدد كبير من نجوم السينما، والفنانين، والمخرجين، والإعلاميين، ومحترفي صناعة السينما من جميع أنحاء العالم، في احتفالية  كبرى تمتد حتى 15 ديسمبر الجاري. حيث كانت الشركة قد وفرت خدمات الانترنت المتكاملة عبر تقنية (Wi-Fi)، والخدمات التقنية المدارة للمهرجان. 

وعبرت «سلام»، عن تهنئتها بالنجاح الكبير لهذا الحدث الثقافي والفني العالمي الذي يدعم قطاع الثقافة والفنون في المملكة، ودفع مسيرة التطور الهائل، والتحول الرائع الذي تشهده المملكة حالياً في شتى المجالات، ضمن برنامج جودة الحياة الذي يٌعد أحد برامج رؤية المملكة 2030 الهادفة إلى تحسين نمط حياة الفرد والأسرة، وبناء مجتمع ينعم أفراده بأسلوب حياة متوازن. 

وقالت شركة «سلام»، إن نجاحها بتقديم خدمات الانترنت، والخدمات المُدارة لهذا المهرجان الكبير، يأتي انطلاقاً من دورها الرائد في توفير أفضل خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات، والخدمات الرقمية المبتكرة في كافة مناطق المملكة، ولمختلف الفعاليات والأنشطة الوطنية الكبرى التي تحتضنها المملكة، لاسيما مثل هذا المهرجان الذي يحتاج إلى انترنت عالي السرعة بجودة وكفاءة عالية، كونه يعرض أضخم الأفلام السينمائية العربية والعالمية، ويقدم أعمال فنية سمعية وبصرية رائعة تتحدى المألوف، وتمزج الواقع بالخيال. 

وتٌعتبر شركة «سلام» للاتصالات والخدمات الرقمية، شركة اتصالات سعودية رائدة، وتتميّز بتقدم أفضل حلول تقنية المعلومات والاتصالات من الجيل التالي للنطاق العريض والاتصال، والحوسبة السحابية، والخدمات المدارة، وخدمات الأمن، وخدمات الأقمار الصناعية، وخدمات الإنترنت لقطاعات الحكومة والشركات والافراد. كما تعمل الشركة على مساعدة الشركات لتكون أكثر ذكاءً، وأكثر رقمية، وأكثر تكاملاً وأماناً، من خلال توفير خدمات اتصالات نوعية ومتميّزة، وتقنيات رقمية مبتكرة.


لحمايتك من عمليات الاحتيال، تجنّب مشاركة رموز التحقق عبر الاتصال الهاتفي أو الرسائل مع أي شخص يطلب منك ذلك.

إغلاق