سلام HomeFI 5G

سلام HomeFI 5G

تقنية الجيل الخامس التقنية الأحدث والأكثر تطوراً في تكنولولجيا الاتصالات والتي تقدّم سرعات فائقة، وموثوقية عالية، واستجابة أكثر سرعة عما سبقها من تقنيات، بالاضافه الى نطاق عرضٍ واسع، وشبكة ذات قدرة استيعاب هائلة. هذا الأداء الأكثر تطوراً والكفاءة العالية التي توفرها تقنية الجيل الخامس تعزّز من تجربة المستخدم.

سلام HomeFI 5G

291 ريال شهرياً


  • سرعة التحميل تصل إلى 140 م/ث
  • سرعة الرفع تصل إلى 25 م/ث
  • مدة العقد 24 شهر
  • راوتر 5G CPE مجاني
  • بطاقة الباقة

تحقق من التغطية والاشتراك
Salam 5g

الشروط والأحكام

سهل التركيب

طرق دفع سهلة

عالي السرعة

الأسئلة الشائعة

هي خدمة إنترنت لاسلكي فائق السرعة مخصصة لموقع ثابت معين يوفر أداءً مشابها لخدمة الألياف الضوئية FTTH     

  • بطاقة هوية سارية المفعول 
  • مصادقة أبشر 
  • مصادقة سمتي 
  • التوقيع على سند إذني بمبلغ 1000 ريال 
  • دفع مبلغ تأمين 291 ريال 
     

يمكنك ببساطة زيارة موقع سلام والتحقق من تغطية موقعك عبر خريطة التغطية المتاحة.

نعم، سيكون مبلغ التأمين 291 ريال، وسيتم استردادها كفاتورة مدفوعة في الشهر رقم 13 من اشتراكك.

نعم هناك فترة إلتزام في الخدمة لمدة 24 شهر.

نعم، اذا كنت تحتاج للدعم الفني في التركيب والتفعيل سيقوم مندوب مبيعات سلام بمساعدتك.

  • سرعة تحميل البيانات تصل إلى 140 ميجابت/ثانية
  • سرعة رفع البيانات تصل إلى 25 ميجابت/ثانية
  • الحد الأدنى للسرعة المضمونة هو 70% من السرعة المحتارة للخدمة

نعم ، سوف تمنحك سلام فترة تجريبية لمدة يومان لاختبار الخدمة دون أي التزام.

بمجرد تفعيل الخدمة. سيتم إعلامك من قبل سلام عبر الرسائل النصية القصيرة بخصوص تواريخ بدء وانتهاء فترة التجربة.

ستتلقى رسالة نصية قصيرة من سلام تخبرك بأن الفترة التجريبية لمدة يومان قد انتهت وأن التزامك بالخدمة قد بدأ.

يمكنك انهاء الخدمة عن طريق الاتصال بخدمة عملاء سلام على الرقم 8005000000.

نعم، بعد انهاء الفترة التجريبية سيتطلب منك إعادة جهاز الراوتر الذي تم توفيره لك من قبل سلام.

في هذه الحالة، تطبق الشروط والأحكام الموجودة في عقد الإشتراك.

نعم، يمكنك نقل خدمتك عدة مرات خلال فترة اشتراكك عن طريق الاتصال بخدمة عملاء سلام على الرقم 8005000000.

إذا واجهتك أي مشاكل مع الخدمة، قم بالاتصال بخدمة عملاء سلام على الرقم 8005000000 أو قم بزيارة احد فروع سلام.

اذا اردت إنهاء الإشتراك بالخدمة، قم بالاتصال بخدمة عملاء سلام على الرقم 8005000000 أو قم بزيارة احد فروع سلام.

 نعم، هناك رسوم إلغاء على خدمة HomeFi 5G بقيمة 100 ريال عن كل شهر متبقي في عقدك.

إذا قمت بإنهاء اشتراكك بالخدمة قبل انتهاء مدة الالتزام، فسيتعين عليك دفع الرسوم المترتبة على ذلك، كما يمكنك الاحتفاظ بجهاز الراوتر إذا كنت ترغب في ذلك.

يمكنك إرجاع جهاز الراوتر من خلال زيارة احد فروع سلام .

 من خلال القنوات التالية: HomeFi 5G يمكنك الإشتراك في خدمة

  • المبيعات المباشرة
  • المبيعات عبر الهاتف
  • محلات سلام للبيع بالتجزئة
  • موقع سلام
     

 

Salam سلام

لقد قمنا بتحديث سياسة الخصوصية الخاصة بنا لتعزيز خصوصية المستخدم ، أضغط هنا لمشاهدة التحديث..

إغلاق