سلام 5G FWA

لتواصل ما له حدود.

سلام 5G FWA

تقنية الجيل الخامس التقنية الأحدث والأكثر تطوراً في تكنولولجيا الاتصالات والتي تقدّم سرعات فائقة، وموثوقية عالية، واستجابة أكثر سرعة عما سبقها من تقنيات، بالاضافه الى نطاق عرضٍ واسع، وشبكة ذات قدرة استيعاب هائلة. هذا الأداء الأكثر تطوراً والكفاءة العالية التي توفرها تقنية الجيل الخامس تعزّز من تجربة المستخدم.

سلام 5G FWA

شهرياً 291 ريال


  • سرعة التحميل تصل إلى 140 م/ث
  • سرعة الرفع تصل إلى 25 م/ث
  • مدة العقد 24 شهر
  • راوتر 5G CPE مجاني
  • مبلغ تأمين رسوم شهر واحد *
  • بطاقة الباقة

تحقق من التغطية والاشتراك
Salam 5G Home

* سيدفع العميل مبلغ تأمين يعادل قيمة شهر من قيمة الإشتراك

* سيتم تخصيص الخدمة بالموقع الذي قد قام العميل بتفعيل الخدمة فيه

* جهاز المودم المقدم مع الخدمة للعمل على شريحة سلام فقط والتي تعمل على شبكة الجيل الخامس الخاصة بشركة زين فقط

* الأسعار المذكورة أعلاه تشمل ضريبة القيمة المضافة 15 ٪.

الشروط والأحكام

Plug & play

سهل التركيب

Easy Payment

طرق دفع سهلة

High Speed Wireless Internet

عالي السرعة

الأسئلة الشائعة

العملاء الجدد الذين يقع مكان إقامتهم تحت التغطية

باستطاعة العميل زيارة موقع سلام على الويب والتحقق من موقعه على الخريطة

بإمكان العملاء الاشتراك في الإنترنت من سلام عبر أي من القنوات التالية.

  • المبيعات المباشرة
  • المبيعات غير المباشرة
  • بيع التجزئة
  • الإنترنت

يجب أن يتم تاكيد وجود التغطية ومن ثم تسجيل الإحداثيات في عقد العميل، وسيقوم ممثل مبيعات شركة سلام بإكمال عملية التسجيل، وتفعيل الخدمة، وتقديم الدعم للعميل في عملية الإعداد السريع للجهاز إن لزم الأمر.. يجب على العميل تزويد المندوب برقم الجوال المربوط بأبشر حيث ان عملية التوثيق مربوطة ببيانات ابشر

يدفع العميل مبلغ تأمين بقيمة فاتورة كامله ويسترد خلال 13 شهرا من تاريخ الاشتراك

بإمكان مندوب المبيعات مساعدة العميل في تركيب شريحة الاتصال، ووصل الراوترفي الكهرباء ،التأكد من إتصال الراوتر بالشبكة

تقديراً من شركة سلام لعملائها واتباعاً للوائح هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات المتمثلة في تجربة لمدة يومان غير خاضعة للشروط لعملاء الإنترنت اللاسلكي الثابت، فإن لدى للعميل يومان (بدءًا من اليوم الذي تم فيه شراء الخدمة) لفصل أو إرجاع الخدمة بعد تجربتها.

  • لاتوجد غرامة
  • يجب ان يكون الجهاز بحالة جيدة ليكون مؤهلاً لاسترداد المبلغ المدفوع.
  • سيتم ارسال رساله نصيه ترحيبيه للعميل خلال 24 ساعه من الفتره التجريبيه
  • سيتم ارسال رساله نصيه قبل انتهاء الفتره التجريبيه للتأكيد على رغبة العميل بالاستمرار في الخدمه او انهاءها بالاتصال على خدمة العملاء

اذا لم يتصل العميل بخدمة العملاء لطلب الغاء الخدمه يعتبر العميل موافق على الخدمه تلقائيا.

في حال طلب العميل انهاء الخدمه خلال فترة التجربه يسترد مبلغ التامين بالكامل للعميل بدون اي شرط جزائي

  • سرعة تحميل البيانات تصل إلى 140 ميجابت/ثانية
  • سرعة رفع البيانات تصل إلى 25 ميجابت/ثانية
  • اللاسلكي الثابت (FWA): لا تقل عن %50 من السرعة التي اشترك بها العميل

  • الاتصال بخدمة عملاء سلام ليتم مساعدتك في اكتشاف اسباب الاعطال وحل مشكلتك.
  • اذا كان العطل بسبب مشكلة من الجهاز سيتم استبدال الجهاز للعميل مجانا
  • كان العطل بسبب سوء استخدام سيدفع العميل قيمة الجهاز الجديد بقدار 1900 ريال .

  • في حال اراد العميل الغاء الخدمه قبل انتهاء مدة العقد يتوجب على العميل دفع غرامة ماليه بقيمة 100 ريال عن كل شهر متبقي في العقد.
  • في حال اراد العميل الالغاء بسبب مشكله تقنيه ولم يتم التعامل مع المشكله من قبل سلام يتم الغاء الخدمه للعميل بدون اي غرامات ماليه.

Salam سلام

لقد قمنا بتحديث سياسة الخصوصية الخاصة بنا لتعزيز خصوصية المستخدم ، أضغط هنا لمشاهدة التحديث..

إغلاق