تقنية الجيل الخامس التقنية الأحدث والأكثر تطوراً في تكنولولجيا الاتصالات والتي تقدّم سرعات فائقة، وموثوقية عالية، واستجابة أكثر سرعة عما سبقها من تقنيات، بالاضافه الى نطاق عرضٍ واسع، وشبكة ذات قدرة استيعاب هائلة. هذا الأداء الأكثر تطوراً والكفاءة العالية التي توفرها تقنية الجيل الخامس تعزّز من تجربة المستخدم.
سلام HomeFI 5G
هي خدمة إنترنت لاسلكي فائق السرعة مخصصة لموقع ثابت معين يوفر أداءً مشابها لخدمة الألياف الضوئية FTTH
يمكنك ببساطة زيارة موقع سلام والتحقق من تغطية موقعك عبر خريطة التغطية المتاحة.
نعم، سيكون مبلغ التأمين 291 ريال، وسيتم استردادها كفاتورة مدفوعة في الشهر رقم 13 من اشتراكك.
نعم هناك فترة إلتزام في الخدمة لمدة 24 شهر.
نعم، اذا كنت تحتاج للدعم الفني في التركيب والتفعيل سيقوم مندوب مبيعات سلام بمساعدتك.
نعم ، سوف تمنحك سلام فترة تجريبية لمدة يومان لاختبار الخدمة دون أي التزام.
بمجرد تفعيل الخدمة. سيتم إعلامك من قبل سلام عبر الرسائل النصية القصيرة بخصوص تواريخ بدء وانتهاء فترة التجربة.
ستتلقى رسالة نصية قصيرة من سلام تخبرك بأن الفترة التجريبية لمدة يومان قد انتهت وأن التزامك بالخدمة قد بدأ.
يمكنك انهاء الخدمة عن طريق الاتصال بخدمة عملاء سلام على الرقم 8005000000.
نعم، بعد انهاء الفترة التجريبية سيتطلب منك إعادة جهاز الراوتر الذي تم توفيره لك من قبل سلام.
في هذه الحالة، تطبق الشروط والأحكام الموجودة في عقد الإشتراك.
نعم، يمكنك نقل خدمتك عدة مرات خلال فترة اشتراكك عن طريق الاتصال بخدمة عملاء سلام على الرقم 8005000000.
إذا واجهتك أي مشاكل مع الخدمة، قم بالاتصال بخدمة عملاء سلام على الرقم 8005000000 أو قم بزيارة احد فروع سلام.
اذا اردت إنهاء الإشتراك بالخدمة، قم بالاتصال بخدمة عملاء سلام على الرقم 8005000000 أو قم بزيارة احد فروع سلام.
نعم، هناك رسوم إلغاء على خدمة HomeFi 5G بقيمة 100 ريال عن كل شهر متبقي في عقدك.
إذا قمت بإنهاء اشتراكك بالخدمة قبل انتهاء مدة الالتزام، فسيتعين عليك دفع الرسوم المترتبة على ذلك، كما يمكنك الاحتفاظ بجهاز الراوتر إذا كنت ترغب في ذلك.
يمكنك إرجاع جهاز الراوتر من خلال زيارة احد فروع سلام .
من خلال القنوات التالية: HomeFi 5G يمكنك الإشتراك في خدمة
كن حذرأً في التعامل مع الرسائل مجهولة المصدر، وسارع بالإبلاغ عنها بإعادة ارسالها إلى الرقم 330330
إغلاق