أخبار وأحداث

الاتصالات المتكاملة الافضل في حل مشاكل العملاء


حلت شركة الاتصالات المتكاملة (ITC)  كأفضل شركة اتصالات بالمملكة العربية السعودية من حيث أعداد الشـــكاوى الكلية المصعدة للهيئة إلى إجمالي أعداد الشكاوى لدى مقدم الخدمة، وذلك بناءً على "مؤشر تصنيف مقدمي خدمات الاتصالات للربع الاول لعام 2020" والذي تصدره هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات. وكان عدد شكاوى عملاء شركة الاتصالات التي تم معالجتها قد وصل الى 333 شكوى لكل 100,000 مشترك. وتسعى شركة الاتصالات المتكاملة دوما على تقليل نسبة الشكاوى عبر تقديم خدمات الانترنت المناسبة لكل عميل بأعلى جودة و بأفضل تكلفة، وتقديم أفضل خدمات ما بعد البيع والدعم على مدار السنة. 

هذا وقد كانت شركة الاتصالات المتكاملة قد بدأت بتقديم خدمات النطاق العريض وخدمات الإنترنت عبر تقنية الألياف الضوئية لعملائها في جميع أنحاء المملكة وذلك ضمن اتفاقية فتح النطاق العريض لشبكات الاتصالات الثابتة التي أطلقتها هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات في شهر فبراير الماضي .وتوفر الشركة خيارات عديدة لعملائها من حيث السرعات والباقات المتنوعة إذ تقدّم سرعات تتراوح بين 100 ميغابايت في الثانية، 240ميغابايت في الثانية، و 500 ميغابايت في الثانية مما يوفر خيارات مختلفة تناسب جميع العملاء.

Salam سلام

لقد قمنا بتحديث سياسة الخصوصية الخاصة بنا لتعزيز خصوصية المستخدم ، أضغط هنا لمشاهدة التحديث..

إغلاق