إن التطور التقني السريع والتوسع الكبير في البنية التحتية للتقنية وشبكة الاتصالات لدى
المنظمات والذي رافقه زيادة في حجم التهديدات والمخاطر السيبرانية وتعقيداتها جعلت الحاجة
ماسًة وضرورية لخدمة المراقبة الاستباقية في الوقت الآني والتنبيه والاشعار على مدار الساعة
طيلة أيام الأسبوع، كذلك تجميع السجلات وتصنيفها، وربط الأحداث وتحليلها وتدقيقها. لتأتي
خدمة الالمراقبة في الوقت اللحظي المقدمة من سلام من أجل معالجة هذه المشكلات على مدار 24 ساعة
طيلة أيام الأسبوع مع امكانية التوسع حسب الحاجة والفعالية من حيث التكلفة وذلك من خلال
خدمة أمن المعلومات وإدارة الحوادث SIEM المدعومة بأفضل المزايا والقدرات المتاحة والتي
ظهرت في تقارير Gartner’s Magic Quadrant لسنوات عدة.
تقوم خدمة أمن المعلومات وإدارة الحوادث SIEM بتجميع وتحليل وربط وتخزين الأحداث الأمنية من
جميع اجزاء الشبكة والخوادم والتطبيقات والأنظمة الهامة، والتي يمكن أن تستوعب أكثر من 800
نوع من السجلات ولجميع انواع أجهزة تكنولوجيا المعلومات والشبكات تقريباً، والمعززة بقدرات
الذكاء الاصطناعي وسير عمل آلي للتسريع من عمليات رصد و اكتشاف التهديدات ومعالجتها.
يستخدم مهندسوا أمن المعلومات في سلام والذين يعملون 24/7 كل هذه المعلومات لربطها بقاعدة
بياناتنا الخاصة بموجز التهديدات الأمنية، وذلك من أجل تحديد أي نشاط ضار، والتحقيق في تلك
التهديدات والتصدي لها على الفور في الوقت الآني بناءً على المتطلبات المحدد مسبقا لكل
عميل.