الأسئلة المتكررة

أسئلة وأجوبة عامة

يُشترط أن تكون الخدمة مفعّلة ولم يتم تعليقها ليتم تغيير طريقة الدفع، ولا توجد أي شروط أخرى.


يمكنك تغيير خطة الاشتراك عبر أي من القنوات التالية:
من خلال موقع الخدمة الذاتية https://e-care.salam.sa/
خدمة العملاء 8005000000

نعم، تستطيع ترقية الخدمة وتخفيضها في أي وقت وبدون أي رسوم.

نعم، بإمكانك الاشتراك في خدمة سلام فايبر إنترنت إذا كانت (البوكسية) لمزودين أخرين، ولكن لن يتضمن ذلك خدمة الخط الثابت أو الدقائق المجانية. وسيتواصل ممثل معك المبيعات عند توفر خدمة سلام في موقعك.

لا توجد هناك أية رسوم، الراوتر مجاني ويتم تركيب الخدمة وتفعيلها مجانآ.

بعد تقديم طلب شراء الخدمة، سيقوم الفريق التقني بزيارتك لتثبيت وتفعيل إتصالك بالإنترنت في مدة أقصاها يومان عمل إذا كان موقعك ضمن نطاق شبكة سلام، أو 5 أيام عمل إذا كانت التغطية ضمن نطاق شبكات الشركات الأخرى.

نعم، باستطاعتك تجميد اشتراكك في الخدمة مؤقتاَ لمدة تصل إلى ستة أشهر متتالية بسعر 57.50 ر.س لكل شهر شامل ضريبة القيمة المضافة، وذلك من خلال التطبيق أو الخدمة الذاتية(http://e-https://e-care.salam.sa/) أو الاتصال على 8005000000

سيتم تفعيل خدمة سلام فايبر إنترنت بمجرد انتهاء فترة التجميد.

ستتم عملية تغيير موقع الخدمة للمرة الأولى مجاناً. في حين سيكون نقل الخدمة للمرة الثانية مقابل 707.25 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة وسيتم إضافة المبلغ إلى إجمالي الفاتورة.

حتى وإن كان الموقع الجديد لايقع ضمن تغطية سلام، فستستمر سلام بتقديم خدمة سلام فايبر إنترنت لك باستخدام لوحات المشغلين الآخرين (STC، موبايلي، أو ضوئيات) وذلك من خلال الوصول المفتوح (فتح النطاق العريض)

عند تعرض الجهاز للضرر، سيقوم فريقنا بزيارتك لتحليل الضرر، وفي حال كان الضرر ناتجاً عن سوء استخدام فسيكون تركيب الجهاز الجديد مقابل 759 ر.س شامل ضريبة القيمة المضافة.

نعم، يتم تحديد مدة الإلتزام حسب فترة الاشتراك.