يقدم فريق الدعم المتواجد في أقسام العمليات في كل إدارات الشركة خدماتهم على أتم وجه، وهم ملتزمون بتقديم خدمة عملاء وحلول تقنية عالية المستوى لجميع العملاء. ولضمان الجودة، فإننا نستعرض إجراءات الجودة القياسية هذه موضحين فيها خدمات ومسؤوليات معينة متعلقة بخدمة الدعم لدى الشركة.
يقدم فريق مركز عمليات الشبكة والدعم الفني خدمة الدعم الفردي لحلول الأعمال الهامة، كما أنهم يوفرون خدمة مراقبة الشبكة 24 ساعة في اليوم و 365 يوما في السنة.
في الخدمة على مدار الساعة
سلام هي أول مزود اتصالات في السعودية يقدم لعملائه اتفاقية مستوى الخدمة مع التزامه بالنقاط التالية:
ضمان توافر الشبكة بنسبة %99.99
كن حذرأً في التعامل مع الرسائل مجهولة المصدر، وسارع بالإبلاغ عنها بإعادة ارسالها إلى الرقم 330330
إغلاق