سلام HomeFi 5G 200

سلام HomeFi 5G 200

تقنية الجيل الخامس التقنية الأحدث والأكثر تطوراً في تكنولوجيا الاتصالات والتي تقدّم سرعات فائقة، وموثوقية عالية، واستجابة أكثر سرعة عما سبقها من تقنيات، بالإضافة إلى نطاق عرضٍ واسع، وشبكة ذات قدرة استيعاب هائلة. هذا الأداء الأكثر تطوراً والكفاءة العالية التي توفرها تقنية الجيل الخامس تعزّز من تجربة المستخدم.

سلام HomeFi 5G 200

299 SAR


  • سرعة التحميل تصل إلى 200 م/ث
  • سرعة الرفع تصل إلى 40 م/ث
  • مدة العقد 24 شهر
  • مجاني 5G راوتر
  • 3 أشهر مجانًا لـ
    لتطبيق VIU
  • بطاقة الباقة

تحقق من التغطية والاشتراك
Salam 5g

* سيدفع العميل مبلغ تأمين يعادل قيمة شهر من قيمة الاشتراك

* سيتم تخصيص الخدمة بالموقع الذي قام العميل بتفعيل الخدمة فيه

* جهاز المودم المقدم مع الخدمة للعمل على شريحة سلام فقط والتي تعمل على شبكة الجيل الخامس الخاصة بشركة زين فقط

* الأسعار المذكورة أعلاه تشمل ضريبة القيمة المضافة 15٪.

الشروط والأحكام

سهل التركيب

طرق دفع سهلة

عالي السرعة

الأسئلة الشائعة

هي خدمة إنترنت لاسلكي فائق السرعة مخصصة لموقع ثابت معين يوفر أداءً تنافسيا لخدمة الألياف الضوئية FTTH     

  • بطاقة هوية سارية المفعول  
  • مصادقة أبشر 
  • مصادقة سمتي 
  • التوقيع على سند إذني بمبلغ 1000 ريال 
  • دفع مبلغ تأمين يعادل قيمة اشتراك شهري  
     

يمكنك ببساطة زيارة موقع سلام والتحقق من تغطية موقعك عبر خريطة التغطية المتاحة .

نعم، سيكون هناك مبلغ تأمين يعادل قيمة شهر من مبلغ الاشتراك، وسيتم استردادها كفاتورة مدفوعة في الشهر الرابع من فترة الاشتراك.

نعم، ستكون مدة الإلتزام في الخدمة 24 شهرا

نعم، سيساعدك مندوب مبيعات سلام على تفعيل وتثبيت جهاز الراوتر الخاص بك إذا كان الدعم مطلوبا.

  • سرعة تحميل البيانات تصل إلى 200 ميجابت/ثانية
  • سرعة رفع البيانات تصل إلى 40 ميجابت/ثانية
  • الحد الأدنى للسرعة المضمونة هو 70% من السرعة المحتارة للخدمة

نعم ، سوف تمنحك سلام فترة تجريبية لمدة يومان لاختبار الخدمة دون أي التزام.

بمجرد تفعيل الخدمة. سيتم إعلامك من قبل سلام عبر الرسائل النصية القصيرة بخصوص تواريخ بدء وانتهاء فترة التجربة.

ستتلقى رسالة نصية قصيرة من سلام تخبرك بأن الفترة التجريبية لمدة يومان قد انتهت وأن التزامك بالخدمة قد بدأ.

يمكنك انهاء الخدمة عن طريق الاتصال بخدمة عملاء سلام على الرقم 8005000000.

نعم، يرجى منك إعادة الجهاز الذي تم توفيره لك من قبل سلام.

تطبق شروط وأحكام عقد سلام

نعم، يمكنك نقل خدمتك عدة مرات خلال فترة اشتراكك عن طريق الاتصال بخدمة عملاء سلام على الرقم 8005000000.

إذا واجهتك أي مشاكل مع الخدمة، قم بالاتصال بخدمة عملاء سلام على الرقم 8005000000 أو قم بزيارة احد فروع سلام.

يمكنك الاتصال بخدمة عملاء سلام أو زيارة محلات سلام للبيع بالتجزئة.

 نعم، هناك رسوم إلغاء على خدمة HomeFi 5G بقيمة 100 ريال عن كل شهر متبقي في عقدك.

إذا قمت بإنهاء اشتراكك بالخدمة قبل انتهاء مدة الالتزام، فسيتعين عليك دفع الرسوم المترتبة على ذلك، كما يمكنك الاحتفاظ بجهاز الراوتر إذا كنت ترغب في ذلك.

يمكنك إرجاع جهاز الراوتر من خلال زيارة احد فروع سلام .

Salam سلام

لقد قمنا بتحديث سياسة الخصوصية الخاصة بنا لتعزيز خصوصية المستخدم ، أضغط هنا لمشاهدة التحديث..

إغلاق